أخر الأخبار

"هوس السوشيال ميديا" في نادي المركز القومي للسينما

فيلم الأختيار
فيلم الأختيار

 

تحت شعار " هوس السوشيال ميديا" يعرض نادي السينما المستقلة عددا من الأفلام بسينما الهناجر مساء السبت المقبل، يعقبها ندوة لمناقشة ما تم طرحه على الشاشة والآثار السلبية الناجمة عنها بعد أن باتت ظاهرة مؤرقة للشعب.

ويقيم المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير الدكتور حسين بكر فعاليات نادي السينما المستقلة بالقاهرة وذلك يوم السبت القادم الموافق ١٠ فبراير بسينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية في تمام الساعة السادسة مساء.

ومن المقرر عرض كلاً من الفيلم الروائى القصير " الأختيار " إخراج البرت جميل والذي يناقش هوس احد الشباب بإستخدام السوشيال مديا ومايترتب عليه من اثار سلبية ، والفيلم الروائى القصير " فومو " إخراج حاتم قناوى والذي يناقش مدى تأثير السوشيال مديا على الأشخاص ومايترتب علية من اثار سلبية على الأسرة.

والفيلم التسجيلى " يوم طلعتله شمس " إخراج سليمان حمزة والذي يناقش بشكل توثيقى عن حياة الصيادين وظروف تعايشهم مع البيئة المحيطة، والفيلم الروائى  "مر بطعم الشكولاته" إخراج مصطفى وفيق والذي يناقش مشكلة التنمر الوظيفى

وعقب عرض الأفلام تقام ندوه يديرها الناقد السينمائى أحمد عسر لمناقشة الأفلام مع صناعها والجمهور.

يذكر أن نادى السينما المستقلة بالقاهرة يقيمه المركز القومى للسينما، بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش، السبت الثانى من كل شهر، ويشرف علية فنيا الناقد السينمائي أحمد عسر والدعوة عامة للجمهور ومحبى السينما لحضور فعاليات النادي بالقاهرة وذلك يوم السبت القادم الموافق ١٠ فبراير بسينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية في تمام الساعة السادسة مساء.

يذكر أن نادى السينما المستقلة بالقاهرة يقيمه المركز القومى للسينما، بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش، السبت الثانى من كل شهر، ويشرف علية فنيا الناقد السينمائي أحمد عسر والدعوة عامة للجمهور ومحبى السينما لحضور فعاليات النادي.

ترشيحاتنا